سياسة الخصوصية

تعتمد سياسة الخصوصية التي وضعها مركز جدة على هدف واضح ومحدد وهو الحفاظ على كافة البيانات الخاصة بالعميل، والتي فور حصول الشركة عليها وعلى أي معلومات تخص عميلنا فإنها تصبح سراً، ويندرج تحت سياسة الخصوصية، تلك السياسة التي لا يمكن أبداً من خلالها الاطلاع على أية معلومات تخص عملائنا، ولعل هذا الأمر من أكثر الأمور التي تميز يتميز بها مركز جدة في طريقة التعامل مع بيانات عملائها، حيث أنها تهدف إلى الحفاظ على سرية تلك البيانات والحفاظ عليها بشكل سري حتى بعد التعاقد.

البنود التي تتضمنها سياسة الخصوصية

من أكثر الأمور أهمية التي يجب على العميل الانتباه إليها هي أن يقوم بقراءة بنود التعاقد وسياسة الخصوصية بشكل جيد، قبل أن يقوم بإضافة البيانات الخاصة به في مكانها المخصص، مما يعتبره موقعنا هو بمثابة الموافقة على تلك البنود، وأهم ما جاء في تلك البنود نوردها لك فيما يلي :

  • تستخدم الشركة هذه البيانات كوسيلة في توصيل كافة العروض والخدمات الجديدة التي تطلقها الشركة إلى العميل، وذلك من خلال إرسالها له في رسالة نصية، كما أن الشركة يمكنها أن تستعين بها في إنشاء إحصائيات مختلفة.
  • قد تحتاج الشركة إلى وسيط يمكنه القيام ببعض المهام، في هذه الحالة تحتاج الشركة إلى تلك البيانات لتسهيل عملية التواصل بين العميل والوسيط، فضلاً عن أن هذا الوسيط قد يقوم بإرسال مجموعة رسائل نصية للعميل عن أحدث الخدمات.
  • البنود التي تضعها الشركة هي بنوداً مرنة وليست ثابتة أو جامدة، حيث أن الشركة قد تقوم بتغييرها بين الحين والآخر، لذلك فإننا نطلب من عملائنا المداومة على قراءة تلك الشروط باستمرار وفي حالة عدم مناسبة أحدها مع رغبتك فإنك يمكنك مناقشتها مع قسم الدعم الفني بالشركة أو إنهاء التعاقد إن لم يتم التوصل لحل.
  • تلتزم الشركة التزاماً تاماً بالحفاظ على بيانات عملائها وعلى سرية تلك البيانات، مما يضمنك لك عدم اطلاع أحدهم عليها أو تهديد خصوصيتك.
  • تنوه الشركة عن أن تلك البنود تختلف من شركة لأخرى ومن موقع لآخر، لذلك فإنك عليك أن تقوم بقراءتها جيداً قبل التوقيع بالموافقة، وتتعهد الشركة بالالتزام الكامل بتلك البنود ومضمونها، كما تتعهد بتقديم أفضل الخدمات للعملاء وإرسال الإشعارات الخاصة بالعروض بشكل دوري.
Call Now Button