شركة تنظيف خزانات بجازان

شركة تنظيف خزانات بجازان من أفضل شركات التنظيف المتخصصة بتنظيف خزانات المياه بجميع أنواعها العلوية والأرضية ومتعدد أحجامها، فنحن نوفر لك أجود خدمات تنظيف وتعقيم وتطهير الخزانات التي تضمن لك التخلص النهائي من الفطريات و الشوائب والأتربة العالقة بجوانب وأرضيات الخزان، فلدينا جميع الإمكانيات من عمالة مهنية مدربة على قدر عالي من الخبرة والاحترافية، وتقنيات متطورة حديثة توفر معايير الدقة والسرعة والأمان، فنحن خيارك المثالي للحصول على خدمة تنظيف خزان بمعايير الصحة العالمية.

شركة تنظيف خزانات بجازان

تنظيف خزانات بجازان يخلصك من المياه الراكدة المليئة بالعديد من أنواع البكتريا والفطريات، ويحرص على إزالة طبقة التريم الموجودة أعلى مياه الخزان والناتجة عن الحرارة العالية، فضلاً عن بتنظيف أرجاء الخزان من جدران وأرضية جيداً للتخلص من كافة الأتربة والشوائب العالقة بها.

فلدينا من الخبرة من يمكننا من توفير أجود خدمات تنظيف الخزانات على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية، ونمتلك من الإمكانيات ما يضمن لك دقة وسلامة خدمة التنظيف والحفاظ على صحة أسرتك عبر توفير مياه نظيفة صالحة للاستخدام داخل الخزان، فهدفنا هو الحصول على ثقتك ومصدقيتك عبر توفير خدمة تنظيف للخزان بجودة عالية تضمن سلامتك من الإصابة بالأمراض البكتيرية أو الفطرية المزمنة.

شركة عزل خزانات بجازان

شركة عزل خزانات بجازان تعد خيارك المثالي وفقاً لتجارب العديد من العملاء لضمان خدمة عزل خزانات على أعلي مستوي من الكفاءة والاحترافية، فنحن نمثل الصدارة لشركات العزل بشهادة عملائنا السابقين، فلدينا العمالة المهنية والفنية المتخصصة بأعمال العزل للخزانات دون التأثير على المياه داخل الخزان، ونمتلك أحدث تقنيات ومواد العزل التي تساعد علي عزل المياه داخل الخزان عن العوامل المناخية السلبية والمتغيرة التي تتسبب في انتهاء صلاحيتها ونمو البكتيريا والفطريات.

وننفرد عن غيرنا من شركات العزل داخل مدينة جازان بعدة مميزات جعلتنا الخيار الأول والمثالي للباحثين عن الخدمة، أهمها

  • الخبرة الطويلة.
  • دقة وسرعة الأداء.
  • الجدية والالتزام بالمواعيد.
  • سهولة التواصل وسرعة الاستجابة.
  • خدمة عملاء متوفرة على مدار الساعة.
  • عمالة مدربة ومحترفة وتقنيات حديثة ومتطورة.

شركه تنظيف خزانات بجازان

شركة تنظيف خزانات تتبع عدة إستراتيجيات مختلفة لتنظيف الخزانات لتتناسب مع نوع وحجم ومكان وجود الخزان، فهناك خزانات أرضية وخزانات علوية حيث يتميز النوع الأرضي منها بأنه يوفر المياه للمساحات الواسعة من المباني والفلل، بينما يتميز الخزان العلوي بقدرته على توفير المياه لعدد كبير من المستخدمين، لذلك تختلف إجراءات تنظيف كل نوع من حيث المعدات واحتياطات تأمين العمال ومواد التنظيف المستخدمة.

ولكن جميع أنواع الخزانات تخضع لثلاث مراحل لتنظيفها والتأكد من سلامة المياه عقب التخلص نهائياً من الفطريات والأوساخ والأتربة، وتساعد هذه المراحل أيضاً على الحفاظ على صلاحية المياه داخل الخزان لفترات طويلة، حيث تنقسم مراحل تنظيف الخزان إلي

  • مرحلة تنظيف الخزان: ويتم خلال هذه المرحلة التخلص من الأتربة والأوساخ العالقة بأرضيات وجدران الخزان.
  • مرحلة تطهير الخزان: بعد انتهاء مرحلة التنظيف تبدأ مرحلة التطهير التي تعمل على التخلص من جميع البكتيريا والفطريات المترسبة إثر تخزين المياه لفترات طويلة.
  • مرحلة تعقيم الخزان: بعد تنظيف وتطهير الخزان يتم تعقيم الخزان بصورة تمكنه من الحفاظ على سلامة المياه لأطول فترة ممكنة.

تنظيف خزانات بجازان

غسيل خزانات بجازان من الخدمات الأكثر طلباً وشيوعاً في أي مكان إثر اعتماد الجميع على الخزانات للحصول على المياه، حيث يتطلع جميع الأشخاص حول الحصول على مياه نظيفة ونقية لأطول فترة ممكنة، دون إصابته أو إصابة أحد أفراد أسرته بالأمراض الفطرية والبكتيرية نتيجة فساد المياه داخل الخزان.

فالخزانات غير مزودة بفلاتر لتنقية المياه من الشوائب والأتربة قبل تخزينها داخل الخزان مما يعمل على اتساخ الخزان من الداخل، وليس ذلك فقط من يتسبب في اتساخ الخزان وفساد المياه بداخله فهناك عدة عوامل أخرى تتسبب في ما هو أسوء أهمها

  • عدم إحكام غلق خزانات المياه.
  • ترك فتحة الخزان دون غطاء.

فهذه العوامل تتسبب في تراكم كميات كبيرة من الأتربة والشوائب بأرضية الخزان، وتتفاعل بالحرارة لتكون البكتيريا والفطريات لتلتصق بجوانب وأرضية الخزان، فضلاً عن قيام ماتور الرفع بسحب هذه الأتربة مع المياه عند الاستخدام المباشر داخل المنزل، ومن هنا تأتي أهمية تنظيف الخزان بصورة دورية لا تقل عن مرة واحدة كل 6 أشهر، بالإضافة إلي الحرص على عزل الخزان بشكل متقن ودقيق للحفاظ على سلامة المياه لأطول فترة ممكنة.

شركة غسيل خزانات بجازان

غسيل خزانات من أكثر الخدمات التي يجب أن يحرص عليها جميع الأشخاص حفاظاً على الصحة العامة من خلال ضمان صلاحية المياه المستخدمة، ولأنها من الخدمات الأكثر طلباً وشيوعاً قمنا بتوفيرها بأعلى مستويات الخبرة والكفاءة ومعايير الدقة والاحترافية، فقد قمنا بتصنيف خدمة الخزان وفقاً طبيعة وجودها كالآتي

  • خزانات أرضية بالدور الأرضي:

الخزان الأرضي عموماً تصله المياه من البلدية لم يتم معالجتها بصورة 100%، وبالتالي تحمل معها الرمال والرواسب والأتربة التي تتراكم وتترسب بأرضية الخزان، وينصح بتنظيف الخزان الخرساني خلال فترة تتراوح بين 3 و6 أشهر أو مرة كل عام بحد أقصي.

  • خزانات علوية أعلي أسطح المباني والمنشآت:

وتعد من أكثر أنواع الخزانات التي تحتاج إلي التنظيف بصورة مستمرة وعلى فترات متقاربة لا تقل عن 6 أشهر، ويرجع ذلك لكونها مباشرة لدرجات الحرارة العالية التي تتفاعل مع المياه الراكدة وتكون طحالب خضراء تسبب التسمم وتساعد على نمو البكتيريا والفطريات.

شركة غسيل خزانات في جازان

شركة غسيل خزانات بجازان تحرص على إتباع خطوات غسيل وتنظيف الخزانات بأنواعها وأحجامها بأعلى مستويات الدقة والحرص، وتنقسم خطوات غسيل الخزان إلي الخطوات الآتية:

  • إغلاق محبس المياه الخاص بوصول المياه للخزان مع الحرص على تصريف المياه المخزنة بداخله باتجاه الصرف أو لخارج المنزل عموماً.
  • إزالة الأتربة والرمال يدوياً ثم يتم تنظيفها جيداً من خلال المياه لإزالة كافة الرواسب.
  • إزاحة الأوساخ  بكافة أنحاء الخزان من جدران وأرضيات من خلال ماكينة الغسيل بالضغط.
  • تنظيف الخزان بمحلول الكلور والماء، والحرص على شطفه جيداً بعد الإنتهاء من خلال ماكينة الضغط مع التصريف لحين يصبح الماء نقي وصافي.
  • تنظيف سقف وجدران وأرضيات الخزان بسائل التنظيف المخفف بالمياه وفرش صلبة، ليتم غسل الخزان جيداً مرة ثالثة وأخيرة من خلال ماكينة الضغط للتخلص من أي آثار للكلور أو سائل التنظيف وضمان عدم وجود أي روائح.

شركة نظافة خزانات بجازان

شركة نظافة خزانات بجازان تؤمن لك أجود خدمات التطهير للخزانات خلال تنظيفها، فعلي الرغم من تنظيف الخزان بالكلور وسائل التنظيف إلا إنه لا يسمح بإعادة تعبئة الخزان قبل أن يتم تطهيره من الداخل، وتضمن عملية التطهير التخلص من البكتيريا والأغشية الحيوية العالقة بالجدران والأرضيات الغير ظاهرة.

وتتم عملية التطهير من خلال إعداد محلول الكلور بنسبة كوب لكل 100 لتر ماء لنقع الخزان وتركه لمدة لا تقل عن 12 ساعة، ثم يتم صرف المياه بالكامل وشطفه لمرات متعددة لحين التخلص من رائحة الكلور، ثم يتم إعادة ملئ الخزان بالماء مع إضافة نسبة لا تتخطي 1 في المليون من الكلور لمقاومة الميكروبات.

علماً بأنه يتم اختبار نسب المواد الكيميائية والمواد المعالجة داخل المياه قبل استخدام مياه الخزان، وذلك من خلال شرائط الاختبار المتوفرة لاختبار مياه حمامات السباحة.

شركة تنظيف خزانات المياه بجازان

شركة تنظيف خزانات المياه بجازان توفر لك أجود خدمات التعقيم للمياه مما يضمن خلو المياه من أي رواسب أو أتربة ويحافظ على سلامة المياه داخل الخزان لفترات طويلة، حيث يتم تعقيم المياه داخل الخزان بعدة طرق مختلفة وهي

  • تعقيم المياه بالديتول والكلور بواسطة نخبة من المتخصصين الذين على دراية بالنسب المناسبة لحجم المياه التي يستوعبها الخزان.
  • استخدام حبوب التعقيم الكلورفور وذلك من خلال وضع حبة لكل متر مكعب من المياه داخل الخزان.
  • استخدام تقنية تبيض الخزان التي تتضمن استخدام مبيض كلوروكس الذي يحتوي على نسبة 5.25% من مواد نشطة،  وتعد هذه من أفضل الطرق المستخدمة لتعقيم خزانات المياه بأنواعها وأحجامها.

تنظيف خزنات بجازان

تنظيف خزنات بجازان له قواعد أساسية لضمان الجودة والفاعلية العالية لخدمة التنظيف، وتعد المعدات من أهم أركان خدمة التنظيف المسئولة عن نتائجها سواء كانت بالسلب أو بالإيجاب، فالمعدات هي التي تكمل مهارة العمالة المتخصصة وتزيد من دقة واحترافية أدائه وتسهل عملية التنظيف، ومن أهم الأدوات والمعدات التي نعتمد عليها خلال خدمة التنظيف

  • مواد تنظيف وتطهير وتعقيم: وتتضمن على مجموعة من مركبات الكلور وسوائل التنظيف.
  • غسالات الضغط العالي: تستخدم لتنظيف وشطف المساحات الواسعة للسطح الداخلي للخزان الذي يصعب الوصول إليه يدوياً والذي يحتوي على الملوثات اللزجة التي يصعب تنظيفها بسهولة خاصة بالفجوات وزوايا وفواصل البلاط.
  • فرش تنظيف يدوية: وتعد ضرورية لفرك المناطق شديدة الاتساخ لتنظيفها.
  • سلم متحرك: ويعد ضرورياً للتسلق لداخل المناطق والمساحات الضيقة بالخزان، ويتم توفيره وفقاً لارتفاع الخزان المراد تنظيفه.
  • مصباح يدوي: لمساعدة عمال التنظيف على كشف أنحاء الخزان من الداخل خلال عملية التنظيف.

شركه تنظيف خزانات بجازان

شركه تنظيف خزانات بجازان تلتزم بكافة معايير الأمن والسلامة خلال تنفيذ خدمات التنظيف والتعقيم والتطهير لخزانات المياه بمختلف أنواعها وأحجامها، فالخزانات مهما كبر حجمها لازالت منطقة محصورة صعب الوصول إليها، لذلك حرصنا على توفير دواعي السلامة المهنية التي تقتضي بـ

  • لا يقل فريق العمل عن 4 أو 5 أفراد.
  • ارتداء كمامات واقية للتنفس خلال العمل.
  • ارتداء أحذية من المطاط وتغطية الجسم بالكامل برداء وقائي خاص.

تقسيم العمال بين داخل الخزان للتنظيف وخارجه لمناولة المعدات ومراقبة العمل والإنقاذ في حالة الطوارئ.

وتتضمن الحالات الطارئة الوارد حدوثها خلال عمليات تنظيف الخزانات على حالات الاختناق إثر استخدام المركبات الكيميائية والمطهرات التي تتسبب في احتجاز الغازات الضارة وانخفاض مستوى الأكسجين، أو احتراق الجلد إثر انسكاب الكلور والمواد الكيميائية المستخدمة في التنظيف على الجلد مباشرة.

التعليقات مغلقة.

Call Now Buttonاتصل الان