شركة تنظيف مكيفات بجازان

شركة تنظيف مكيفات بجازان

شركة تنظيف مكيفات بجازان هل تظن أن الهواء البارد فقط هو ما يجب أن تحصل عليه من المكيف الخاص بك، هذا الاعتقاد خاطئ تمامًا فلابد أن تحصل على هواء بارد نقي خالي من أي شوائب ويتدفق بانتظام وليس به أي روائح كريهة ولا يكلفك مبالغ  كبيرة، ولتحقيق ذلك وأكثر يجب العناية بنظافة المكيفات وبشكل دوري من أجل التمتع بهواء مناسب وغير ضار ولا مسبب للكثير من الأمراض.

وبما أن المكيفات ليست ذاتية التنظيف يجب الاعتماد على شركة تنظيف مكيفات بجازان واسناد هذه المهمة لها، فنحن لدينا امكانيات مادية وبشرية تجعلنا نقدم خدمة تنظيف المكيفات بأعلى جودة ممكنة، كما أننا نقدم خدماتنا 24/7 وفي أسرع وقت سوف نصل إليك ونقوم بعملية فحص شامل للمكيف ونصل لأسباب العطل أو أسباب قلة كفاءة عمل المكيف ونقوم باللازم فورًا.

شركة تنظيف مكيفات بجازان

من خلالنا يمكنك الحصول على خدمة تنظيف المكيفات في المنزل ودون تعريض أثاث المنزل ومفروشاته إلى أي أتربة أو مياه نتيجة عملية التنظيف، وتتم تلك المهمة عبر متخصصين في تنظيف المكيفات ويتميزون بالدقة والمهارة والسرعة في انجاز المهام التي تطلب منهم، نقدم خدماتنا في أنحاء مدينة جازان (شمال وجنوب وشرق وغرب جازان) خلال ساعة واحدة من طلبك للخدمة لا أكثر نصل إليك ونبدأ عملنا مباشرة.

تتميز خدماتنا بالكفاءة وسوف تحصل على نتائج مبهرة وسوف تلاحظ ذلك بنفسك من خلال عمل المكيف بشكل أفضل من ذي قبل، فنحن لدينا خبرة كبيرة في تنظيف المكيفات المنزلية ومكيفات الشركات والمصانع والمؤسسات الخدمية والفنادق، ولذلك يمكنك الوثوق بنا والاعتماد علينا في الحصول على خدمة تنظيف وصيانة المكيف الخاص بك.

غسيل مكيفات بجازان

شركة تنظيف مكيفات بجازان تقدم خدمة تركيب المكيفات الشباك كما تقوم بمساعدة العميل على اختيار أنسب مكيف شباك للمكان المراد تركيبه فيه، ويتم اختيار المكيف وتركيبه وفق عدة خطوات وهي كالآتي:

  • في البداية نقوم بحساب مساحة المكان بالمتر لاختيار قوة المكيف المناسبة.
  • بعدها يتم اختيار أنسب مكان لوضع المكيف فيه، حيث نتجنب وضعه بجوار الباب لحمايته من اصطدام الباب به وتجنب وضعه خلف قطع الأثاث الكبير ليتم توزيع الهواء بشكل أفضل على المكان بالكامل، وعلى حسب المساحة نختار المكان بحيث يوزع الهواء ويبرد المكان بالكامل.
  • بعدها نستخدم جهاز القياس وحامل مناسب للتكييف ونقوم بثقب الجدار بشكل مائل للخارج كي يتم تسريب الماء للخارج.
  • بعدها نقوم بتركيب حامل للوحدة الخارجية للتكييف باستخدام جهاز قياس الوزن.
  • ثم نقوم بتغليف أسلاك الكهرباء والأنابيب وبعدها نقوم بتوصيلهم بين الوحدة الخارجية والداخلية، ويتم استخدام جهاز تفريغ الهواء وتفريغ الجهاز من الهواء.
  • في النهاية نقوم بفتح صمامات الغاز ووضع قاطع الكهرباء أمام منفذ الطاقة ونقوم بتشغيل الجهاز. 

شركة غسيل مكيفات بجازان

تنظيف المكيفات من خلالنا له العديد من المميزات منها:

  • نقدم خدمة التنظيف الشامل للمكيف عن طريق فك جميع الوحدات وتنظيفها تمامًا ومن ثم إعادة تركيب كل قطعة بحرص شديد.
  • لا نقوم باستخدام أي مواد كيماوية قلوية أو حمضية على المبخر لتجنب تآكل المعادن الموجودة بالمبخر.
  • نقوم بتنظيف وغسل المرشحات وتنظيف الهيكل الخارجي للمكيف وتنظيف المروحة وملف وحدة المكثف، كما نقوم بصيانة ريموت التكييف أو استبداله بأخر أصلي إذا لزم الأمر.
  • كما نقوم بإزالة جميع الملوثات العالقة من أنبوب الصرف ومروحة المنفاخ وهيكل المكيف، وفي النهاية سوف تشعر أن المكيف جديد تمامًا.

 

غسيل مكيفات سبليت جازان

إن جهاز المكيف مثله مثل أي جهاز بالمنزل يحتاج إلى عناية ونظافة بشكل مستمر، كما يعد المكيف من أكثر الأجهزة التي تتجمع بها الأتربة والأوساخ نظرًا لشفط الهواء من الخارج بما يحمله من أتربه وملوثات ومع الاستخدام طويل المدى وتراكم تلك الأتربة يبدأ المكيف في العمل بكفاءة أقل، كما يبدأ المكيف بالتسبب في بعض الأمراض للموجودين بالمكان نتيجة الهواء الملوث والمحمل بالجراثيم، ويتسبب المكيف غير النظيف أيضًا بارتفاع فواتير الكهرباء نتيجة عمله فترات أطول لتبريد المكان، هل مازلت مترددًا إلى الآن في طلب خدمة التنظيف من شركة تنظيف المكيفات بجازان؟

غسيل مكيفات جازان

يتسأل البعض هل يساعد غسيل المكيف في خفض تكاليف استهلاك الكهرباء؟

من خبرتنا الكبيرة في هذا المجال يمكننا الإجابة بـــ (نعم) فإن القيام بتنظيف المكيف بشكل دوري يساهم كثيرًا في خفض تكاليف الكهرباء ويمكن شرح ذلك في النقاط التالية:

  • أثبتت التجارب أن تنظيف المكيف المتسخ يوفر 30 % من استهلاك الكهرباء.
  • يعمل المكيف بجهد أكبر في حالة اتساخ ملفاته فالأوساخ تعمل على تقليص المساحة السطحية للملفات التي يمر بها الهواء الساخن لكي يتم تبريده في الوحدة الداخلية أو الخارجية للمكيف.
  • يستخدم المكيف الكهرباء بشكل أكبر في حالة أن تكون المروحة متسخة أو الأسطوانة حيث تقل سرعة الهواء مما ينتج عنه زيادة سرعة المروحة من أجل تبريد الغرفة وبالتالي استخدام كهرباء أكثر.
  • في حال تنظيف مروحة المنفاخ سوف يساعد ذلك في مضاعفة حجم الهواء وبذلك نساعد في تخفيف الجهد المبذول من محرك المروحة.

لذلك ننصحك بتوفير بعض المال المدفوع لسداد فواتير الكهرباء وطلب خدمة تنظيف المكيف فورًا، فمن خلالنا سوف تحصل على خدمة تنظيف مهنية للمكيف وفي أقل وقت ممكن. تواصل معنا ولا تتردد.

تعرف على باقي خدماتنا  شركة نظافة بنجران

شركة صيانة مكيفات بجازان

المكيفات الغير نظيفة تتسبب في التلوث الميكروبي ونشره في المكان أثناء تشغيله كل مره، فجميع المكيفات مع الاستخدام المستمر دون تنظيف تصاب بالتلوث الميكروبي من فطريات وعفن وبكتيريا والمكيف يوفر بيئة مثالية لتلك الميكروبات لتطوره وزيادته ومن ثم ومع بدأ تشغيل المكيف يبدأ في نشر تلك الميكروبات في المكان ومن ثم الوصول لرئة الإنسان، ويؤثر ذلك بشكل كبير على مرضى الحساسية والأطفال وكبار السن وليس هؤلاء فقط من يجب الحفاظ على صحتهم فجميع الأفراد مهما كان وضعهم الصحي أو سنهم يجب أن يتنفسوا هواء نقي غير محمل بأي ميكروبات، لذلك ننصح بالاهتمام بعملية تنظيف المكيفات بشكل دوري من أجل صحة أفضل وحياة أفضل.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بجازان

المكيفات الشباك من أكثر أنواع المكيفات استخدامًا في الأيام الحالية، ولذلك لابد من الاهتمام بتنظيفها لتعمل بكفاءة أعلى، وسوف نوضح لكم الخطوات التي نقوم بها من أجل تنظيف المكيف الشباك:

  • أولاً لابد من فصل التيار الكهربائي عن المكيف نهائيًا.
  • بعدها يتم تنظيف الجزء الخارجي من المكيف للتخلص من الأتربة والأوساخ العالقة، كما ننصح بإبعاد الأعشاب عن المكيف مسافة لا تقل عن 60سم.
  • بعدها نقوم بفك الوجه الأمامي وإزاحة الجزء العلوي بحرص حتى لا تتضرر الأسلاك، وبعدها يمكن أن نقوم بفك المروحة وتنظيفها، ويتم تنظيف الجزء الخارجي بالخل والماء.
  • والعمالة الخاصة بنا تستخدم مكنسة كهربائية محمولة للتخلص من الأتربة، وتستخدم تلك المكنسة أيضًا في تنظيف الزعانف والملفات الموجودة بالمكيف.
  • بعدها نقوم بفحص خرطوم المياة والمواسير والتأكد من عدم وجود أي مشكله بهم.
  • ثم نقوم بتنظيف الفلتر وشطفة بالماء وتجفيفه.
  • وفي النهاية نبلغ العميل بعدم تشغيل المكيف إلا بعد مرور 24 ساعة من عملية التنظيف.

صيانة مكيفات بجازان

جازان تتميز بدرجات الحرارة المرتفعة في فصل الصيف وتلك الدرجات في تزايد مستمر عام بعد عام، وإذا كان المكيف الخاص بك به أعطال ولا يمكنك الحصول على الهواء البارد من خلاله هنا يجب التواصل مع شركة صيانة مكيفات بجازان وطلب مساعدتها، وفي النقاط التالية سوف نوضح بعض الأعطال التي تتعرض لها المكيفات:

أولاً: انخفاض مستوى التبريد

يساعد المكيف على تبريد جو الغرفة عن طريق تمرير الهواء على أنابيب التبريد المعبئة بغاز الفريون المبرد، وفي حال أصيبت أنابيب التبريد بتلف أو تسريب فهنا تنخفض فاعلية التبريد، وفي هذه الحالة يقوم فني إصلاح المكيفات بالبحث عن مصدر التسريب الموجود بالخطوط ومن ثم إصلاح المشكلة وبعدها يقوم بشحن الفريون واختبار نسبة الضغط في الأنابيب إلى أن يصل إلى الحد المطلوب.

ثانيًا: اتساخ لفائف المكثف

لفائف المكثف هو جزء من الوحدة الخارجية للمكيف والمسؤول عن نقل الحرارة التي يتم إزالتها من الهواء إلى خارج المبنى، وإذا كانت تلك اللفائف متسخة وعليها عفن فلن تقوم تلك اللفائف بمهمتها بشكل جيد، ومن ثم يجعل المكيف يقوم بجهد أكبر من أجل القيام بوظيفته، وهذا ما يعرض المكيف إلى العطل أحيانًا والتلف أحيانًا أخرى، لذلك فإننا في شركة تنظيف وصيانة مكيفات بجازان نعتمد على فكرة التنظيف الشامل للمكيف كأهم خطوات صيانة المكيف.

ثالثًا: تجمد ملف المبخر

ملف المبخر مليء بغاز التبريد وهو المسؤول عن امتصاص الحرارة من الهواء وبذلك يحتاج إلى هواء دافئ حوله ليعمل بشكل أفضل، وفي حالة حدوث مشكلة في تدفق الهواء تصبح تلك اللفائف باردة ومع الوقت يتراكم عليها كتل من الجليد وفي هذه الحالة سوف يصدر المكيف هواء دافئ للمكان، وسبب تجمع الثلج على ملف المبخر قد يكون اتساخ فلتر الهواء والذي يحد من تدفق الهواء إلى داخل المكيف، وقد يكون السبب هو تراكم الأوساخ على ملف المبخر وبالتالي سوف يواجه الملف صعوبة في امتصاص الحرارة من المنزل وبدون تلك الحرارة سوف يتراكم الثلج على الملفات.

رابعًا: تساقط قطرات الماء من المكيف

في حالة شكوى العميل من تساقط المياه من المكيف الخاص به يقوم الفني بفحص أنبوب الصرف الخارج من وحدة المكيف فقد يكون مسدودًا وفي هذه الحالة يقوم الفني بتنظيفه باستخدام الهواء المضغوط ومنظف معين لإذابة الأوساخ، فقد يكون هناك طحالب أو قش هما سبب انسداد تلك الأنابيب.

تنظيف مكيفات بجازان

القيام بتنظيف وصيانة المكيف أيًا كان نوعه سوف يضمن لك عمل ذلك المكيف فترة أطول فكما تقوم بالاعتناء بسيارتك يجب الاعتناء بالمكيف للحفاظ على صحتك وصحة أفراد أسرتك أو فريق عملك، تنظيف الفلاتر كل فترة ليس كافيًا وليس هذا فقط ما يجب تنظيفه في المكيف، المتخصصين في خدمة تنظيف المكيفات على دراية كبيرة بطرق فك وتنظيف ومن ثم تركيب كل أجزاء المكيف مره أخرى.

 ومن المعروف أن الأفضل هو اسناد كل عمل إلى المتخصص فيه للحصول على أفضل النتائج وكذلك الحال في تنظيف المكيفات، تواصل معنا على الأرقام الموضحة على الصفحة وسوف نؤمن لك فريق عمل متخصص وبأقل الأسعار وسوف يصل إليك في أسرع وقت لعمل اللازم وتسليمك المكيف بحاله ممتازة جدًا.

غسيل مكيفات مركزي جازان

هناك الكثير من الفوائد الناتجة عن غسيل المكيفات بصفة عامة، ومن هذه الفوائد:

  • ضمان عمل المكيف بصورة أفضل وزيادة مستوى أداءه.
  • مع التنظيف الدوري للمكيف تزيد قوة دفع الهواء وبالتالي التخلص من الأصوات المزعجة التي قد تصدر من التكييف.
  • المكيفات النظيفة تعمل بشكل مثالي وبالتالي توفر في الطاقة الكهربائية مما يعمل على تخفيض فواتير الكهرباء.
  • التمتع بصحة جيدة نتيجة التخلص من الميكروبات العالقة بأجزاء التكييف.
  • تنظيف المكيف أفضل خدمة يتم تقديمها لمصابي الأمراض الصدرية.
  • زيادة العمر الافتراضي للمكيف.
تعرف على باقي خدماتنا  شركة نظافة فى خليص 

غسيل مكيفات جيزان

صيانة المكيفات الشباك لابد أن تتم على أيدي عمال متخصصين ومدربين على أعلى مستوى لكي يقوموا بعملية الصيانة على أكمل وجه، ومع طلب العميل لخدمة صيانة المكيف الشباك نرسل الفني المسؤول عن صيانة المكيف وفي البداية يقوم الفني بفحص أجزاء المكيف بشكل كامل للوصول لسبب العطل ومن ثم القيام بإصلاحه، فقد تكون المشكلة بسبب المراوح وهنا يعمل الفني على إصلاحها وإذا لزم الأمر يقوم باستبدالها بأخرى أصلية.

ومع فحص الفني للمكيف قد يجد أن سبب العطل يكمن في فلتر الهواء الغير نظيف وهنا يبدأ الفني في فك الفلتر وتنظيفه من الأتربة وتركيبة مرة أخرى، كما يقوم الفني المحترف بفحص الوصلات الكهربائية للتأكد من سلامتها وإذا وجد بعضها تالف يقوم بإصلاحه أو تبديله، وفي النهاية يفحص الفني الأنابيب ويقوم بصيانتها وتسليكها، من خلالنا سوف تحصل على أفضل خدمة صيانة للمكيف الشباك وبأفضل الأسعار.

 

مهندس مكيفات سبليت جازان

يتسأل البعض عن كيفية الحصول على خدماتنا المتنوعة؟ وعن طريق إتباع الخطوات التالية يمكنك الحصول على خدماتنا:

  • اتصل على الشركة عن طريق الأرقام الموضحة على الموقع وسوف يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك فورًا وتسجيل بياناتك الشخصية والخدمة التي تريدها.
  • بعدها سوف يحولك موظف خدمة العملاء إلى أحد الاستشاريين الفنيين لتحديد الموعد المناسب لمعاينة المكيف وتحديد طريقة التنظيف والصيانة المناسبة.
  • في الموعد المناسب يصل الفني ويفحص الجهاز ويقوم بتحديد المعدات والخامات اللازمة لإتمام المهمة المطلوبة على أكمل وجه وفي أسرع وقت.
  • بعدها يبدأ الفنيين بصيانة المكيف وغسلة باستخدام أحدث الأجهزة التي توفرها الشركة من أجل تقديم خدمة مثالية.
  • لكسب ثقة عملائنا نعتمد على الالتزام بوقت العمل المحدد والالتزام بالخطة الموضوع لتقديم الخدمة.

غسيل مكيفات سبليت جيزان

الوصول للقمة والحفاظ على المكانة التي وصلنا لها أمر صعب ويحتاج منا الكثير من الجهد ولذلك فنحن نحاول جاهدين تقديم خدمة بمستوى عالي والعمل على إرضاء العميل.

شركتنا حاصلة على أعلى شهادات الجودة من منظمات عالمية، وهذا ما يدفع الكثير من العملاء للتعامل معنا ثقة بنا وبخدماتنا المقدمة.

تمتلك شركتنا كافة الامكانيات التي تساعد على النجاح وأهمها فريق العمل المحترف وتوفير أفضل الخامات وأحدث العدد والأجهزة المستخدمة في عملية تنظيف وصيانة المكيفات بأنواعها.

الالتزام شعارنا (الالتزام بالمواعيد- الالتزام بالأسعار- الالتزام بجودة الخدمات)، العملاء يفضلون التعامل مع الشركات الملتزمة لتوفير الكثير من الوقت والجهد والأموال.

كما تقدم الشركة الكثير العروض والخصومات للهيئات الكبيرة مثل الفنادق والمنتجعات والشركات والمصانع والهيئات العامة والأهلية من أجل توفير جو مناسب للإنتاج والعمل.

تنظيف مكيفات جيزان

أفضل شركة تنظيف مكيفات بجازان لديها عدد كبير من السيارات المجهزة بالمعدات والأدوات اللازمة لصيانة وغسيل المكيفات للانتقال بأقصى سرعة لمكان لعميل لتجنب إهدار الوقت، وفي حالة الحاجة إلى نقل المكيف لمركز الشركة سوف نقوم أيضًا بسرعة نقله وصيانته وإعادته للعميل مرة أخرى في أسرع وقت، الاهتمام بوقت العميل ووقت الشركة من أهم أسباب نجاحنا واستمرارنا في سوق العمل إلى الآن.

شركة غسيل مكيفات بجازان

لماذا يجب عليك الاعتماد على شركة غسيل مكيفات بجازان؟ 

  • تعد شركتنا من الرواد في هذا المجال نتيجة جودة خدماتنا واستخدام أحدث الآلات والتقنيات التي تستخدم في عملية التنظيف والصيانة.
  • تعتمد الشركة على استخدام أجود أنواع المنظفات المحلية والمستوردة والأمنة تمامًا على المكيفات ولا تتسبب لها في أي ضرر.
  • يعمل لدى شركتنا خبراء ومهندسين وفنيين المكيفات منهم العرب ومنهم الأجانب، وذلك لضمان تقديم خدماتنا على أكمل وجه.
  • نقدم خدماتنا للمنازل والفلل والقصور والشركات والمطاعم والفنادق وغيرها من الأماكن التي يتوفر بها مكيفات.
  • تقدم الشركة خدماتها بأقل وأرخص الأسعار وبدون منافس.

اسعار تنظيف المكيفات بجازان

تنصح شركة تنظيف مكيفات بجازان جميع عملائها بالقيام بتنظيف وفحص المكيفات الخاصة بهم مرتين سنويًا على الأقل ومن الأفضل أن تتم عملية التنظيف والفحص والصيانة في فصلي الربيع والخريف وبهذه الطريقة سوف تضمن عمل المكيف بشكل مثالي وعدم تعرضه لأي عطل أثناء تشغيله في الصيف، ولذلك وفرت الشركة فرصة التعاقد السنوي لتلك الخدمات ويغطي ذلك التعاقد الزيارات الوقائية ومهام الصيانة القياسية، وبهذا تضمن عدم دفع أي مبالغ مالية غير المتفق عليها في العقد.

كما توفر شركتنا فرصة تسديد مبلغ التعاقد على دفعات شهرية وبأقساط ميسرة، وفي حالة عدم التعاقد السنوي يمكنك طلب خدمة الصيانة والتنظيف للمكيف في أي وقت وبأسعار مميزة جدًا، وإذا قمت بطلب خدمة الصيانة والتنظيف لأكثر من مكيف سوف تحصل على تخفيضات أكثر وعروض أقوى. انتهز الفرصة الآن وتواصل معنا.

شركة تنظيف مكيفات سبليت في جازان

شركة تنظيف مكيفات بجازان على علم ودراية بأفضل طريقة لتنظيف المكيفات الاسبليت، من المعلوم أن المكيفات الاسبليت تتكون من جزأين أساسيين وهما وحدة الضاغط ووحدة معالج الهواء الداخلي وهو الجزء الذي يكون بارز داخل المنزل، لذلك وعندما يتعلق الأمر بتنظيف المكيف الاسبليت يجب الاعتماد على شركة متخصصة في الاهتمام بتلك الوحدتين، شركة تنظيف مكيفات بجازان تتبع عدة خطوات من أجل القيام بمهمة تنظيف المكيف الاسبليت، وقبل البدء في عملية التنظيف يجب أولاً فصل التيار الكهربائي عن المكيف والتأكد من ذلك، كما يجب تجهيز عدة مواد لازمة لتنظيف المكيف وتلك الأدوات هي:

  • قماش مبلل وقماش جاف.
  • مكنسة كهربائية محمولة.
  • جوانتي جلدي.
  • ماء نظيف.
  • منظف مناسب.
  • جهاز غسيل بالضغط.
  • مشط الزعنفة.
  • منظف ملف المكيف.
  • فرشاه.
  • زجاجة رش.
  • مضخة تصريف المكثفات.
  • منظف تصريف المكثفات.
تعرف على باقي خدماتنا  احسن شركة تنظيف بجدة

شركات تنظيف مكيفات اسبليت بجازان

الخطوة الأولى لتنظيف المكيف الاسبليت (تنظيف وحدة الضاغط- المكثف الخارجي):

  1. تنظيف الهيكل الخارجي للمكيف وإزالة أي جسم غريب عالق بالمكيف من أوراق شجر وأغصان وأعشاب وحشرات.
  2. بعدها يتم تنظيف الصندوق الخارجي للوحدة باستخدام القماش المبلل ومواد التنظيف ومن ثم تجفيف الصندوق.
  3. ثم يتم إزالة الوحدة وغسل الشبكة عن طريق رشها بالماء واستخدام الفرشة لإزالة الأتربة العالقة بها مع التركيز على عدم إصابة الشبكة بأي ضرر.
  4. وبعد فك الشبكة وتنظيفها يتم الوصول إلى شفرات المروحة ومن ثم تنظيفها بالماء والصابون وقطعة قماش وفي النهاية يتم تجفيف المروحة.
  5. وباستخدام المكنسة الكهربائية يتم تنظيف المساحة الموجودة داخل الوحدة.
  6. بعدها يتم الوصول للمكثفات وتنظيفها وإزالة أي عفن موجود، ويتم التنظيف بالماء والصابون أيضًا أو استخدام محلول الكلور المخفف وبعدها يتم الشطف بالماء والتخفيف.
  7. في النهاية يأتي الدور على خرطوم التصريف حيث يتم استخدام مذيب للأوساخ للمساعدة في عملية التنظيف بشكل أسرع.

الخطوة الثانية لتنظيف المكيف الاسبليت (تنظيف الوحدة الداخلية)

  1. في البداية يتم تنظيف السطح الخارجي الظاهر من المكيف باستخدام قماشة مبللة ومن ثم تجفيف السطح بقماشة جافة.
  2. يتم فك مرشحات الهواء وغسلها بماء نظيف وتجفيفها.
  3. بعدها يتم فك غطاء الوحدة للوصول إلى ملف المبخر وتنظيفه من أي عفن متراكم باستخدام الماء المضغوط وبعدها يتم رش معقم على كل الملفات لمنع نمو الفطريات والعفن مرة أخرى.

هذا شرح مبسط لطريقة تنظيف المكيفات الاسبليت، وعلى الرغم من أن الخطوات تبدو سهلة وبسيطة إلا أنها تحتاج لعمالة ماهرة مدربة على القيام بتلك الخطوات بكل احترافية، وذلك لتجنب إصابة أي جزء من أجزاء المكيف بأي ضرر ومن ثم الوقوع في مشاكل أكبر من مجرد تنظيف المكيف.

شركات تنظيف مكيفات بجازان

من خلالنا يمكنك الحصول على العديد من الخدمات الخاصة بالمكيفات بمختلف أنواعها، وهذه بعض الخدمات:

  • يمكننا تقديم نصائح وتوصيات للعملاء عند شراء المكيفات وترشيح علامات تجارية مناسبة وأماكن شراء معتمدة وبأسعار مناسبة جدًا.
  • شركة تنظيف مكيفات بجازان تقدم خدمة تركيب جميع أنواع المكيفات (المكيفات المركزية- المكيفات الاسبليت- المكيفات الشباك) وغيرها من المكيفات.
  • نقوم بتنظيف جميع أنواع المكيفات في نفس المكان أو نقلها لمقر الشركة.
  • فك ونقل وتركيب المكيفات بأنواعها من أي مكان وإلى أي مكان بجازان.
  • صيانة جميع أنواع المكيفات في أسرع وقت وبأقل الأسعار.

عروض تنظيف مكيفات بجازان

لدينا العديد من العروض الخاصة بعملية تنظيف المكيفات منها:

  • من خلال الاتصال بالهاتف يمكننا تحديد تكلفة الخدمة بعد الحصول على بعض المعلومات البسيطة من العميل.
  • تقديم الكثير من العروض والخصومات خاصة في أوقات مواسم تنظيف المكيفات.
  • نقدم خدماتنا بأقل الأسعار وخاصة في حالة طلب تنظيف أكثر من مكيف.
  • أسعار صيانة المكيفات مناسبة جدًا وأقل من سعر السوق.
  • كما يمكنك طلب خدمة المتابعة الدورية لتنظيف المكيف وفحصه بأسعار بسيطة.

افضل شركة صيانة مكيفات بجازان

جميع العلامات التجارية للمكيفات مثل سامسونج وشارب وكارير وإل جي وغيرها مدرجة ضمن برامج الصيانة الخاصة بالشركة، ونقدم خدمة التنظيف والصيانة للمكيفات في أنحاء مدينة جازان ولدينا فروع في أكثر من مدينة بالمملكة مثل مدينة (الطائف- مكة- جدة- وخميس مشيط- المدينة- الخرج- المزاحمية) وغيرها من المدن، كما نتميز بتقديم الخدمات بشكل فوري وفي مقر الشركة أو في مكان تواجد المكيف، بادر بالتواصل معنا وطلب الخدمة وسوف تحصل على العديد من المميزات منها الحصول على تخفيضات تصل إلى 30 % من إجمالي سعر الخدمة المطلوبة.

غسيل المكيفات السبلت

لكي تحافظ على المكيف السبلت الخاص بك لابد من الاهتمام بتنظيفه وغسيلة بطريقة صحيحة، وذلك لكي يستمر المكيف بمدك بالهواء النقي الغير محمل بالشوائب والبكتيريا، ولن تستطيع الحصول على ذلك إلا من خلال التواصل مع شركة تنظيف مكيفات بجازان والتي تعتمد على أحدث تقنيات التنظيف واتباع طرق التنظيف السليمة والملائمة للمكيف الخاص بك، فإذا كنت ترغب في الحصول على تلك الخدمة فتواصل معنا الآن ولا تتردد.

غسيل مكيفات جازان

تتميز شركتنا باستخدام أحدث أدوات الشفط التي تساعد على التخلص من الأتربة بكفاءة عالية وبذلك سوف يقوم المكيف بتبريد المكان بشكل أفضل.

تستخدم الشركة غاز الفريون الأمريكي عالي الجودة في شحن المكيفات حتى تعمل بكفاءة عالية وبشكل أفضل عن ذي قبل.

تقدم الشركة خدمة عزل الوحدة الخارجية للمكيف عن أشعة الشمس وذلك من أجل عمل المكيف بكفاءة أكبر وتبريد المكان بشكل أسرع.

تهتم العمالة جيدًا باختيار مكان المكيف بحيث لا يوجد أمامه قطع أثاث كبير تحجب الهواء الخارج من المكيف وتمنع توزيعه على المكان بشكل مناسب.

 

إتصل الآن واتساب